اخبار العالم مباشر ,,, التحالف العربي: العمليات العسكرية في اليمن مستمرة.. والمليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دينا النجار
نشر فى : الإثنين 18 يونيو 2018 - 8:31 م | آخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 8:31 م

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، إن قوات التحالف استطاعت فك الحصار وتحرير أجزاء من مدينة الحديدة، بالإضافة إلى اقترابها من حدود مدينة صعدة، مشيرًا إلى أن تحرير مدينة الحديدة سيقطع الإمدادات الممولة للمليشيات الحوثية.

وأضاف «المالكي»، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، المذاع عبر فضائية «on live»، مساء الاثنين، أن المليشيات الحوثية تتعمد الكذب لإخفاء ما لحق بها من خسائر فادحة، وتقهقرها إلى الحدود اليمنة، متابعًا أن العلميات العسكرية مستمرة في الداخل اليمني بقوة على جميع الجبهات، مع مراعاة تأمين المناطق السكنية؛ حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأشار إلى انهيار المليشيات الحوثية، وانحصارها على الحدود، فضلًا عن تكبدها الكثير من الخسائر خاصة في مدينة صعدة والحديدة، متابعًا: «المليشيات الحوثية تزج بعناصر أجنبية ويمنية متطرفة؛ لتمويل عملياتها العسكرية».

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, التحالف العربي: العمليات العسكرية في اليمن مستمرة.. والمليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق