اخبار العالم مباشر ,,, القنصل الأمريكي بالإسكندرية: مصر تلعب دور إيجابي في الاستقرار الإقليمي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هدى الساعاتي
نشر فى : الأحد 24 يونيو 2018 - 9:41 م | آخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 9:41 م

احتفلت القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، مساء الأحد، بذكرى يوم الاستقلال، والذي حضره العديد من ممثلي السلك الدبلوماسي والقنصلي والقيادات التنفيذية والشعبية بالإسكندرية.

وأكدت نانسي كوربت، قنصل الولايات المتحدة بالإسكندرية، في كلمتها، أن مصر تقدمت تقدمت في مستويات متعدده وتلعب دور إيجابي في الاستقرار الإقليمي والنمو الاقتصادي، معربة عن رغبة الولايات المتحده والشعب الأمريكي بالشراكة مع المصريين.

وأشارت إلى أن الأمريكيين والمصريين متشابهون في حب البلد وحمايته من الطغيان، مضيفة أنه بعد مرور 240 نستطيع أن نقول إن الولايات المتحدة الأمريكية دولة كبيرة وجريئة وديناميكية تحتوي جميع الخلفيات العرقية والثقافية.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تحتوي جميع العقائد، وتؤمن بأن الناس جميعا قد خلقوا متساوين على حد سواء، فلهم الحق في الحياة والحرية والسعي وراء السعادة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, القنصل الأمريكي بالإسكندرية: مصر تلعب دور إيجابي في الاستقرار الإقليمي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق