اخبار العالم مباشر ,,, «أردوغان» بعد تصدره السباق الرئاسي: لن يهدأ لنا بال قبل الصعود بتركيا إلى مصاف الدول العشر الأكبر في العالم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنقرة - د ب أ
نشر فى : الأحد 24 يونيو 2018 - 11:12 م | آخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 11:12 م

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد تصدره السباق الرئاسي، "لن يهدأ لنا بال قبل أن نصعد بتركيا إلى مصاف الدول العشر الأكبر في العالم".

وأضاف: "سنواصل تمسكنا بالقانون والديمقراطية وتعزيز الحريات خلال المرحلة المقبلة"، بحسب وكالة الأناضول للأنباء التركية الرسمية.

وتابع: "أجدد شكري لكل من ساهم في هذا العرس الديمقراطي وسنواصل السير مع شعبنا نحو مستقبل أكثر إشراقا".

كانت وكالة الأناضول التركية الرسمية قد ذكرت أن الرئيس أردوغان، تصدر الانتخابات الرئاسية بحصوله على 53.7%، بعد فرز 87.2% من الأصوات في الانتخابات التي أجريت اليوم الأحد.

وقال في اسطنبول اليوم "الرسالة واضحة. علّمت تركيا العالم كله درسا في الديمقراطية، حيث بلغت نسبة المشاركة حوالي 90%".

وأضاف: "آمل ألا يغطي أحد على نتائج الانتخابات لدفن إخفاقاته".

من جانبه، رفضت أحزاب المعارضة هذه النتائج التي تشير إلى فوز أردوغان بالأغلبية المطلقة في الجولة الأولى للانتخابات، وأشارت إلى وجود تلاعب في النتائج، بحسب وكالة الأناضول.

يشار إلى أن عملية الفرز ما زالت مستمرة ولم يعلن بعد المجلس الأعلى للانتخابات عن النتيجة النهائية.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, «أردوغان» بعد تصدره السباق الرئاسي: لن يهدأ لنا بال قبل الصعود بتركيا إلى مصاف الدول العشر الأكبر في العالم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق