عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, ألمانيا تؤكد استمرار دعمها للبلديات في ليبيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرابلس (د ب ا)
نشر فى : السبت 20 أكتوبر 2018 - 1:23 م | آخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 1:23 م

أكد السفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا استمرار دعم بلاده للبلديات الليبية، اليوم السبت، وقال في تغريدة له بموقع "تويتر" إن "استمرار التعاون الألماني الليبي يتم من خلال التخطيط المشترك مع ممثلي الحكومة الليبية وعمد البلديات وخبراء ألمان من أجل تعزيز الدعم الألماني للبلديات الليبية".
كانت ألمانيا قد تعهدت بتقديم مليوني يورو لمشروع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدعم الانتخابات المحلية في ليبيا وذلك بهدف مساعدة اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية على تنظيم الانتخابات البلدية في مدن مختلفة من البلاد.
وذكرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، في وقت سابق الشهر الجاري، إن رئيسها غسان سلامة طلب دعمًا من ألمانيا لمعالجة الجذور الأمنية والجنائية للصراع في ليبيا.
جاء ذلك خلال لقاء سلامة في التاسع من الشهر الجاري مع أعضاء لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الألماني "البوندستاج" حيث اطلعهم على الوضع السياسي والإنساني في ليبيا، حسبما ذكرت البعثة الأممية في موقعها على تويتر.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, ألمانيا تؤكد استمرار دعمها للبلديات في ليبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق