اخبار العالم مباشر ,,, غدا.. الإتحاد الأوروبي وهيئة «كوسبي» الإيطالية يحتفلان بختام مشروع تنمية صغار المزارعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يقام غدا الإثنين، الاحتفال بختام مشروع تنمية صغار المزارعين، الممول من الإتحاد الأوروبي، وتنفذه هيئة كوسبي الايطالية - مصر، بالشراكة مع مؤسسة الحياة الأفضل بالمنيا والإتحاد النوعي للتنمية والبيئة والزراعة الآمنة بالفيوم، من خلال الاتحاد العام لمنتجي ومصدري الحاصلات البستانية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقالت رشا عادل مغازي مدير مشروع تنمية صغار المزارعين، إن "قيمة تمويل المشروع الذي بدأ في عام 2013 بلغت مليون يورو، واستفاد منه نحو 1350 مزارع صغير و20 مهندس زراعي.

وأضافت مغازي في بيان لها اليوم الأحد، أن المؤتمر يهدف إلى مشاركة المعرفة والخبرات مع صناع القرار في دعم صغار المزارعين كوسيلة لتحقيق التنمية الزراعية والارتقاء بالمزارع؛ وكذلك عرض نتائج ومنهجيات المشروع المتبعة وسبل تطبيق سياسة الدولة في ترشيد استهلاك المياة والمحافظة على البيئة والتربة وخصوصا منهجية الحافز المشروط، وهو ما يقوم المشروع بتطبيقه من خلال برنامج دعم التنمية الريفية SRDP.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, غدا.. الإتحاد الأوروبي وهيئة «كوسبي» الإيطالية يحتفلان بختام مشروع تنمية صغار المزارعين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق