عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, السلطات اليونانية: 74 ألف مهاجر يعيشون في البلاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أثينا - أ ش أ
نشر فى : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 8:24 م | آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 8:24 م

أعلنت السلطات اليونانية، اليوم الخميس، أن قرابة 74 ألف مهاجر يعيشون في البلاد، وأن الجهود مستمرة لتحسين ظروف معيشتهم بمخيمات الجزر التي يصلون إليها.

وقال وزير الهجرة ديميتريس فيتساس، إنه سيتم خلال الشهور المقبلة نقل ستة آلاف مهاجر من مخيمات الجزر إلى البر الرئيسي، وذلك حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية.

وأقر الوزير اليوناني، أن الأوضاع صعبة بالفعل في تلك المخيمات التي يعيش بها 20 ألف مهاجر، بينما تتحمل بنيتها التحتية أقل من عشرة آلاف شخص، وكانت منظمات حقوقية عديدة قد انتقدت الأوضاع المعيشية الصعبة بتلك المخيمات.

كما توقع فيتساس، ألا يشهد العام المقبل زيادة في تدفق المهاجرين، مشيرا إلى أن عدد المهاجرين الذين ينتقلون من اليونان إلى دول أوروبية أخرى قليل.

يشار إلى أن العام الجاري شهد دخول 42 ألف مهاجر إلى اليونان بطريقة غير شرعية، دخل 14 ألف منهم عبر الحدود البرية للبلاد مع تركيا.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, السلطات اليونانية: 74 ألف مهاجر يعيشون في البلاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق