اخبار العالم مباشر ,,, مبيعات مذكرات ميشيل أوباما تحقق أرقاما قياسية.. وتتفوق على هيلاري كلينتون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترجمة- نور رشوان
نشر فى : السبت 17 نوفمبر 2018 - 2:46 م | آخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 2:46 م

حققت مبيعات مذكرات زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ميشيل أوباما، والتي طرحت يوم الثلاثاء الماضي، تحت عنوان «Becoming»، أرقامًا قياسية.

وقالت دار النشر التي أصدرت المذكرات «Crown Publishing»، في تصريحات لوكالة «Associated Press» الأمريكية، إن مذكرات زوجة الرئيس الأمريكي السابق تصدرت المبيعات كواحدة من أكثر الكتب مبيعًا خلال عام 2018.

وحققت المذكرات، في أول أيام طرحها يوم الثلاثاء الماضي، حجم مبيعات كبير، قدر بـ725 ألف نسخة ورقية وسمعية وإلكترونية، في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط.

وبعد تحقيق هذه الأرقام القياسية، أعلنت «Crown Publishing» عن رفع عدد النسخ المقرر طباعتها من المذكرات من 1.8 مليون نسخة إلى 2.6 مليون نسخة.

ونوهت «Associated Press» إلى أن حجم مبيعات مذكرات ميشيل أوباما تخطى بكثير جدًا حجم المبيعات التي حققتها مذكرات زوجات رؤساء الولايات المتحدة السابقين، مثل مذكرات «Living History»، التي طرحتها هيلاري كلينتون عام 2003، وبيع منها 600 ألف نسخة في أول أسبوع.

جدير بالذكر أن كتاب «Becoming»، يتضمن مذكرات زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، حيث تروي فيه رحلتها من شيكاغو إلى البيت الأبيض، والتحديات التي واجهتها خلال هذه الرحلة، بالإضافة إلى موقفها من الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, مبيعات مذكرات ميشيل أوباما تحقق أرقاما قياسية.. وتتفوق على هيلاري كلينتون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق