عاجل

اخبار العالم الان ... خالد سرور يفتتح المعرض القومي الرابع للجرافيك بقصر الفنون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة يفتتح خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية المعرض القومى لفن الجرافيك في دورته الرابعة بحضور أ.محمد دياب رئيس الإدارة المركزية لمراكز الفنون وذلك يوم الخميس الموافق21 يناير بقاعات قصر الفنون بساحة دار الأوبرا المصرية.
وقد صرح القوميسير العام للمعرض الفنان /هيثم نوار أن إعادة إحياء هذا الحدث بعد توقف دام 10 سنوات يعد مبادرة إيجابية لنقل الحركة والحيوية إلى الوسط التشكيلى.

كما ذكر أ.محمد إبراهيم توفيق مدير قصر الفنون أن هذة الدورة يشارك فيها 100فنان يعرضون 160 عملاً فنياً مابين دعوات خاصة ومشاركين، ويتم تنكريم 9 فنانين في هذة الدورة كما يقام معرض على هامش الحدث الرئيسى وهو عرض لنتاج ورشة العمل التي أقيمت منذ 10 سنوات في الدورة الثالثة لمعرض الجرافيك عام 2005 والتى ضمت مجموعة من فنانى التصوير والنحاتين الذين أنتجوا جرافيك للمرة الأولى في هذة الورشة الهامة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... خالد سرور يفتتح المعرض القومي الرابع للجرافيك بقصر الفنون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق