اخبار العالم مباشر ,,, تراجع عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا خلال الأسبوع الماضي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واشنطن - د ب أ
نشر فى : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 10:27 م | آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 10:27 م

تراجع عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع المنتهي في أول ديسمبر الحالي بأقل من التوقعات بعد وصوله في الأسبوع السابق إلى أعلى مستوى له منذ 6 أشهر.

وأشار تقرير وزارة العمل الأمريكية الصادر اليوم الخميس، إلى أن عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة لأول مرة، بلغ خلال الأسبوع الماضي 231 ألف طلب، بتراجع قدره 4 آلاف طلب عن الأسبوع السابق عليه، وفقا للبيانات المعدلة، حيث كان 235 ألف طلب، في حين كان المحللون يتوقعون تراجع عدد الطلبات إلى 225 ألف طلب مقابل 234 ألف طلب في الأسبوع السابق وفقا للبيانات الأولية.

جاء التراجع الأقل من المتوقع لعدد طلبات إعانة البطالة خلال الأسبوع الماضي، بعد وصوله في الأسبوع السابق إلى أعلى مستوى له منذ الأسبوع المنتهي في 19 مايو الماضي عندما سجل 242 ألف طلب.

في الوقت نفسه، ذكرت وزارة العمل الأمريكية أن متوسط عدد الطلبات الأسبوعي، خلال الأسابيع الأربعة الماضية الأقل تقلبا، ارتفع إلى 228 ألف طلب، بزيادة قدرها 4250 طلبا عن الأسبوع السابق حيث كان 223750 طلبا.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, تراجع عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا خلال الأسبوع الماضي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق