اخبار العالم مباشر ,,, الاتحاد الأوروبي يصادق على تدابير لحماية اليهود من تزايد معاداة السامية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بروكسل - د ب أ
نشر فى : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 10:29 م | آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 10:29 م

صادق الاتحاد الأوروبي، على مجموعة من التدابير لحماية الشعب اليهودي ومؤسساته في أوروبا بشكل أفضل، في الوقت الذي ألقى فيه بثقله وراء تعريف لمعاداة السامية المثير للجدل.

وينظر إلى معاداة السامية على أنها في تزايد في أوروبا، ويرجع ذلك جزئياً إلى تصاعد أيديولوجية الجناح اليميني، فضلا عن تزايد المشاعر المعادية لإسرائيل ، بينما يشير البعض أيضا إلى تدفق المهاجرين واللاجئين المسلمين.

ودعا وزراء داخلية الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، الدول الأعضاء إلى تبني استراتيجية "شاملة" لمحاربة معاداة السامية، في إطار مواقفهم تجاه العنصرية وكراهية الأجانب والتطرف والتشدد العنيف.

كما دعا الوزراء إلى حماية المواطنين والمؤسسات اليهودية بشكل أفضل من خلال تمويل الإجراءات الأمنية، وطالبوا عواصم الاتحاد الأوروبي باتخاذ إجراءات صارمة ضد جرائم الكراهية والتحريض على العنف والكراهية ضد اليهود.

وحث الوزراء جميع الدول الأعضاء على المصادقة على "تعريف العمل غير الملزم قانونا لمعاداة السامية، الذي استخدمه التحالف الدولي لإحياء ذكرى محارق النازي"، وفقا لبيان مشترك.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, الاتحاد الأوروبي يصادق على تدابير لحماية اليهود من تزايد معاداة السامية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق