اخبار العالم الان ... محافظ الغربية يستعرض مع الأدباء مشكلات الثقافة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعرض اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مساء الأحد، مع الأديب جابر سركيس، مدير عام الثقافة بالغربية، ووفد من من المثقفين والأدباء ضم المخرج المسرحي السيد فجل، والشاعر مصطفى منصور، والمهندس سمير زيدان، بعض القضايا الثقافية الخاصة بالمحافظة وموقف تطوير مسرح مدينة طنطا.

وطالب سركيس خلال اللقاء من المحافظ بضرورة التدخل من قبل المحافظة لتسهيل الإجراءات التي تقف أمام إتمام عملية التجديد الخارجية لمسرح طنطا وتأمين الأبواب الخارجية له.

وأكد سركيس على أن جميع الفرق المسرحية والفنية بالغربية تمثل القوى الناعمة لدى أبناء المحافظة لما تقدمة من فن ورسالة بناءة من خلال هذا الفن ومحاربة الإرهاب والتطرف.

ووعد محافظ الغربية خلال هذا اللقاء بزيارة لمسرح مدينة طنطا وقصر ثقافة المحلة لاتخاذ الإجراءات السريعة لإنجاز أهم المشروعات الثقافية بالغربية وعدم التهاون مع أي جهة تقف أمام الصالح العام لأبناء الغربية.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... محافظ الغربية يستعرض مع الأدباء مشكلات الثقافة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق