اخبار العالم مباشر ,,, الخطوط الجوية الإيطالية تلغي 95 رحلة جوية محلية ودولية بسبب إضرابات الموظفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 25 مارس 2019 - 4:28 م | آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 4:28 م

ألغت شركة الطيران الإيطالية (أليتاليا) 95 رحلة جوية محلية ودولية، ومن المتوقع أن تلغي شركة (إير إيطاليا) أيضاً رحلات أخرى كثيرة بسبب إضرابات العمال في قطاع الطيران.

وذكرت صحيفة "ذا لوكال"، في نسختها الأوروبية، اليوم الاثنين، أن نقابات النقل الجوي الإيطالية دعت إلى إضرابات بسبب عقود الموظفين. ويخطط موظفو شركة (أليتاليا) لإضراب يستمر لمدة أربع ساعات اليوم، في حين أن موظفي شركة (إير إيطاليا) سيضربون لمدة 24 ساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن معظم رحلات (أليتاليا) المتأثرة هي بين المدن الإيطالية والمدن الأخرى داخل أوروبا مع توقع نجاة الرحلات الجوية الطويلة من هذه الإضرابات.

من جانبها، ذكرت (أليتاليا) أنها رسمت خطة لتبديل رحلات الركاب المتأثرين في نفس اليوم، بينما لم تنشر (إير إيطاليا) بعد معلومات حول رحلاتها المتأثرة.

ونوهت سلطات النقل الجوي إلى أن المسافرين يمكنهم إعادة حجز رحلاتهم دون أي تكلفة إضافية، بينما يحق للركاب الذين يتم إلغاء أو تأخير رحلاتهم لأكثر من خمس ساعات استرداد كامل المبلغ.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, الخطوط الجوية الإيطالية تلغي 95 رحلة جوية محلية ودولية بسبب إضرابات الموظفين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق