اخبار العالم مباشر ,,, موسكو تساعد فنزويلا بالتحقيق في الهجمات الإلكترونية على منشآت الطاقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 1:35 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 1:35 م

قال نائب وزير الخارجية الروسي أوليج سيرومولوتوف إن موسكو وكاراكاس تجريان تحقيقا مشتركا في الهجمات الإلكترونية على منشآت الطاقة الكهربائية في فنزويلا.

وأضاف سيرومولوتوف - اليوم الاثنين، وفقا لقناة "روسيا اليوم" - "نقدم كل المساعدة اللازمة للأصدقاء الفنزويليين، وتفيد المعلومات المتوفرة لدى حكومة فنزويلا الشرعية برئاسة الرئيس نيكولاس مادورو، وكذلك المعلومات الواردة من مصادر موثوقة أخرى، بأن قطاع الكهرباء الفنزويلي تعرض لهجمة إلكترونية من الخارج في الـ7 من مارس"، مشيرا إلى أن الاعتداء استهدف منظومة محطات توزيع الطاقة الفنزويلية، وأن المعدات والأجهزة المستخدمة في المحطات الفنزويلية المستهدفة، مصنوعة في إحدى الدول الغربية؛ ما سهّل معرفة سبل اختراقها.

وكان الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو كشف عن أن بلاده تواجه يوميا بين هجمتين وأربع على شبكات نقل الطاقة الكهربائية، وتضطر لمعالجتها.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, موسكو تساعد فنزويلا بالتحقيق في الهجمات الإلكترونية على منشآت الطاقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق