اخبار العالم مباشر ,,, محكمة في سول ترفض طلبا أمريكيا لتسليم مشغل موقع إباحي للأطفال

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

د ب أ
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:56 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:56 م

رفضت محكمة في العاصمة الكورية الجنوبية سول طلبا أمريكيا بتسليم مشغل أحد أكبر المواقع الإلكترونية التي تستغل الأطفال في المواد الإباحية حول العالم.

وذكرت تقارير محلية ووكالة "يونهاب" اليوم الاثنين أن المحكمة قررت عدم تسليم "سون جونج وو" لتسهيل قيام كوريا الجنوبية بتحقيقها الخاص في الاعتداء الجنسي على الأطفال المتعلق بموقع "ويلكم تو فيديو".

وتم إغلاق الموقع في مارس من عام 2018، وكان يعمل عبر الإنترنت المظلم (دارك ويب)، وهو جزء مخفي من الإنترنت، ويحصل على المدفوعات بعملة بيتكوين.

ووفقا لوزارة العدل الأمريكية، فقد كشفت التحقيقات عن وجود ثمانية تيرابايت من البيانات، تضم 250 ألف مقطع فيديو إباحي لأطفال.

وتم توجيه لوائح اتهام لسون في تسع مناطق في الولايات المتحدة. وتم إلقاء القبض على 337 من مستخدمي الموقع في جميع أنحاء العالم وتوجيه اتهامات لهم.

وقضى سون بالفعل عقوبة بالسجن 18 شهرا انتهت في أبريل من هذا العام في كوريا الجنوبية. وقد أُعيد احتجازه مؤخرا بعد طلب التسليم الأمريكي، إلا أن تقارير إعلامية أشارت إلى إطلاق سراحه مرة أخرى.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, محكمة في سول ترفض طلبا أمريكيا لتسليم مشغل موقع إباحي للأطفال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق