عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, رئيس اتحاد الصناعات الألمانية يؤيد تطبيق اختبارات كورونا على نطاق واسع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

د ب أ
نشر في: السبت 1 أغسطس 2020 - 3:58 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2020 - 3:58 م

‏أعرب رئيس اتحاد الصناعات الألمانية ديتر كيمبف، عن تأييده لإجراء اختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد على نطاق واسع في ألمانيا، في ظل مخاوف من حدوث موجة ثانية من الجائحة مع زيادة أعداد الإصابات اليومية مجددا.

وقال كيمبف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "يجب استغلال قدرات الاختبار على نحو غير مركزي وبطريقة أكثر كفاءة، واستخدامها على نحو أكبر في المرافق الصناعية على سبيل المثال".

وأضاف كيمبف: "الأوساط الصناعية تدعم الأوساط السياسية في تطوير عروض اختبارات مناسبة لقطاع الشركات عبر وحدة اختبار متنقلة".

وذكر كيمبف أنه من المتوقع أن تزداد الإصابات الجديدة نتيجة تخفيف القيود، وقال: "أناشد الجميع مواصلة توخي الحذر، واتباع قواعد النظافة والمسافة الآمنة، وأن يكونوا دائما على دراية بالخطر. علينا جميعا أن نتكاتف معا، فالوضع لا يزال خطيرا. وحتى يكون النشاط الاقتصادي الطبيعي ممكنا في الأشهر المقبلة، نحتاج إلى اختبارات على نطاق واسع".

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, رئيس اتحاد الصناعات الألمانية يؤيد تطبيق اختبارات كورونا على نطاق واسع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق