عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, وزير الداخلية الألماني: قواعد كورونا لا تزال تحظى بتأييد غالبية المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

د ب أ
نشر في: السبت 1 أغسطس 2020 - 3:58 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2020 - 3:58 م

أعرب وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، عن اعتقاده بأن القواعد الخاصة بقيود جائحة كورونا لا تزال تحظى بتأييد الغالبية العظمى من المواطنين الألمان.

وفي تصريحات لصحيفة "باساور نويه برسه" الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال الوزير المنتمي إلى الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري، إن الغالبية الكبيرة تتصرف على نحو صحيح ومنضبط تماما.

وأضاف زيهوفر، أن هناك بطبيعة الحال آراء أخرى حول التدخل في الحقوق الأساسية وقيود الحرية، وهذا أولا أمر طبيعي، وثانيا هو لا يمثل الأغلبية حسب انطباعي.

يشار إلى أن آلاف الأشخاص في العاصمة برلين يعتزمون الخروج إلى الشوارع اليوم احتجاجا على قيود كورونا للمطالبة بإنهاء كل شروط كورونا رغم تزايد أعداد الإصابات.

ورأى زيهوفر، أن النتيجة التي حققتها سياسة الحكومة في التعامل مع الأزمة حتى الآن هي نتيجة إيجابية، قائلا: "يمكن أن يقال عن حق إن ألمانيا أدارت أزمة كورونا في نصف العام هذا، بشكل ممتاز"، مشيرا إلى أن أعداد الإصابات الجديدة والوفيات في ألمانيا أقل بكثير منها في العديد من الدول.

وفيما يتعلق باحتمال حدوث موجة ثانية للوباء، قال زيهوفر:" لن أشارك في كل التوقعات اليومية عن موجة ثانية، فالتوقعات كانت ولا تزال صعبة"، ودعا زيهوفر الشعب إلى الاستمرار في اتباع قواعد كورونا.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, وزير الداخلية الألماني: قواعد كورونا لا تزال تحظى بتأييد غالبية المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق