عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, رئيسة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الألماني تطالب بزيادة الضغط على الصين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

د ب أ
نشر في: السبت 1 أغسطس 2020 - 4:05 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2020 - 4:05 م

أعربت جيده ينزين، رئيسة لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني، عن اعتقادها بأن تعليق اتفاقية تسليم المطلوبين مع هونج كونج، خطوة طال انتظاره، وطالبت بزيادة الضغط على الصين.

ورأت السياسية المنتمية إلى الحزب الديمقراطي الحر المعارض، أنه على وزير الخارجية هايكو ماس ألا يترك الأمر عند هذا الحد، ولابد أن يتبع ذلك إجراءات أخرى من أجل زيادة الضغط على بكين.

وطالبت ينزين، الحكومة الألمانية بأن تستغل تولي ألمانيا حاليا للرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي، من أجل بحث فرض عقوبات على مستوى التكتل ضد شخصيات قيادية في الحزب الشيوعي الصيني.

كما طالبت وزير الخارجية بإلغاء قمة الاتحاد الأوروبي-الصين، التي تم تأجيلها، وقالت المتحدثة باسم الحزب الليبرالي لشئون حقوق الإنسان: "لا ينبغي تقديم منصات أخرى إلى بكين".

كان ماس أعلن مساء أمس الجمعة عن تعليق اتفاقية تسليم المطلوبين مع المستعمرة البريطانية السابقة، وذكر ماس في تبريره لهذه الخطوة: "أوضحنا مرارا وتكرارا توقعاتنا بأن تفي الصين بالتزاماتها القانونية الدولية"، والتي من بينها أيضا الحق في انتخابات حرة ونزيهة في هونج كونج.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, رئيسة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الألماني تطالب بزيادة الضغط على الصين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق