اخبار العالم الان ... ثقافة جنوب سيناء تنظم ورشة بعنوان «الطرق على المعادن»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت فعاليات ورشة الفنون التشكيلية واكتشاف المواهب والتي ينظمها فرع ثقافة جنوب سيناء برئاسة المخرج المسرحي محمد حجاج التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الباحث سعيد الهمشري بعنوان «الطرق على المعادن» للفنانة التشكيلية وفاء فتحي رئيس قسم الفنون التشكيلية بمديرية الثقافة وذلك لاكتشاف المواهب وتنميتها والتي تستمر فعالياتها حتي 21 يناير الجاري، بمرسم الفنون التشكيلية بمديرية ثقافة جنوب سيناءبمدينة طور سيناء، في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة، وقامت المدربة في اليوم الأول بتدريب الرواد على عمل تصميمات مختلفة تجسد التعبير بالاحتفال بعيد الشرطة من خلال تصميم الشعارات والأشكال المناسبة وطباعتها على المعدن.

بينما قام بيت ثقافة القنطرة شرق التابع لفرع ثقافة الإسماعيلية بتكريم الطلبة المتفوقين في إلقاء الشعر والمسرح وأولياء الأمور من القنطرة شرق والذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى المحافظة بحضور لفيف من الأدباء والشعراء، ضرورة إنشاء نادي أدب الطفل بالقنطرة شرق وذلك لتعدد المواهب وتنميتها.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... ثقافة جنوب سيناء تنظم ورشة بعنوان «الطرق على المعادن» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق