اخبار العالم مباشر ,,, زعيم المعارضة في تركيا ينتقد سياسة بلاده تجاه مصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد زعيم حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة في تركيا، كمال كليتشدار أوغلو، السياسة الخارجية للحكومة التركية الإسلامية المحافظة تجاه مصر، مشيرا إلى تقرير إخباري بثته قناة حكومية وصف البرلمان المصري الجديد بأنه "غير شرعي".

وقال كليتشدار أوغلو، إن "البرلمان المصري انعقد في القاهرة للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، ولكن ما كان مثيرا للاهتمام هو أنه في ذات الوقت، عٌقد برلمان مصري آخر في إسطنبول"، مضيفا أن "هذا النفاق لاينبغي أن ينعكس في السياسة الخارجية التركية"، بحسب صحيفة «حرييت» التركية.

وأشار رئيس حزب الشعب الجمهوري إلى أن قناة «تي آر تي» الحكومية قدمت خبر عن افتتاح البرلمان المصري "الحقيقي" في اسطنبول، في حين أعلنت أن البرلمان المنعقد في القاهرة "غير شرعي"، علي حد تعبيرها.

وتسائل «أوغلو»: "لماذا تعتبروا البرلمان في مصر غير شرعي؟ من أعطاكم هذه السلطة؟"، مبديا دهشته من أن من تفعل ذلك قناة «تي آر تي» المملوكة للدولة التركية.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, زعيم المعارضة في تركيا ينتقد سياسة بلاده تجاه مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق