اخبار العالم مباشر ,,, روسيا: يجب أن تتم محادثات جنيف بشأن سوريا في موعدها الشهر الجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن محادثات جنيف بشأن سوريا يجب أن تتم في موعدها الشهر الجاري، مشيرا إلى ضرورة البدء في العملية السياسية بسوريا لوقف إطلاق النار.

وأضاف «لافروف» في مؤتمر صحفي نقلته قناة «سكاي نيوز عربية»، الأربعاء، أنه على بلاده التعامل مع ما يحدث في سوريا بشكل عاجل والقضاء على الإرهاب هناك.

وأوضح أن التوافق على قائمة المعارضة السورية هو من صميم عمل المبعوث الأممي إلى سوريا، لافتا إلى أهمية إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين في سوريا.

وتشهد سوريا صراعا منذ بدء الثورة عام 2011 حيث شكلت مجموعات مسلحة تسمى الجيش السوري الحر جبهة في مواجهة النظام السوري، فيما أعلن ما يسمى بتنظيم «داعش» الإرهابي سيطرته على عدة بلدان سورية، ومنذ ذلك الحين تحاول قوات دولية توفيق الأوضاع بين النظام والمعارضة من أجل السيطرة على البلاد والقضاء على تنظيم داعش.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, روسيا: يجب أن تتم محادثات جنيف بشأن سوريا في موعدها الشهر الجاري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق