عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, ميركل تبحث مع أوباما مؤتمر المانحين لسوريا في لندن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحثت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مساء الخميس، في اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مؤتمر المانحين لسوريا المقرر عقده في الرابع من فبراير بلندن، بحسب بيان.

وقال شتيفن زابيرت المتحدث باسم ميركل "إن المسشارة أوضحت أهداف مؤتمر المانحين للاجئين السوريين في الرابع من فبراير بلندن الذي تشارك في تنظيمه".

وأضاف المصدر ذاته أن أوباما وعد بأن حكومته "ستشارك بشكل جوهري" في هذا المؤتمر دون المزيد من التفاصيل. كما بحث أوباما وميركل "الأزمتين السورية والأوكرانية".

وأضاف البيان أنهما "اتفقا على أنه لا بديل عن الحلول السياسية"، مشيرا إلى أن التعاون بين البلدين "سيستمر وثيقا" بشأن المسالتين، وأيضا في مستوى التحضير لقمة الحلف الأطلسي في وارسو في يوليو 2016.

كانت ميركل أعلنت على هامش قمة قادة مجموعة العشرين في تركيا في منتصف نوفمبر عن عقد مؤتمر لندن في الرابع من فبراير "حول اللاجئين" المخصص "للمساعدة الإنسانية للاجئين" ولـ"دعم البلدان التي تستقبلهم".

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, ميركل تبحث مع أوباما مؤتمر المانحين لسوريا في لندن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق