عاجل

اخبار العالم الان ... «#البنات_أسرار».. كتاب يناقش «المسكوت عنه» في حياة الفتيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب صدور كتاب «#البنات_أسرار»، أول إصدارات «سلسلة شبابيك»، التي تصدر عن دار دلتا للنشر والتوزيع.

يقول محمد عجم، المشرف العام على تحرير السلسة، إن السلسلة الوليدة تستهدف الشباب في المقام الأول، وتركز إصداراتها بصفة رئيسية على التفاعل بواقعية مع مشكلات الشباب، وتقديم خطوات عملية بسيطة تسهم في حصولهم على حياة أفضل.

ويوضح أن الكتاب اشترك في تأليف مادته فريق عمل، على غرار ورش كتابة السيناريو أو التأليف الجماعي للنصوص الدرامية، حيث يشترك في الكتاب الصحفيات رشا فتحي ودينا صلاح الدين وشيرين فرغلي وندى الشلقاني.

أما عن محتوى الكتب، فيبين «عجـم» أن الكتاب يناقش أسرار وخبايا الفتيات، ويتطرق لمحيط علاقاتها مع من حولها، كما يناقش اهتماماتها الشخصية المخفاة تحت ستار «المسكوت عنه»، الذي لا يمكن «البوح» به من جانب الفتاة لمن حولها، وأحاسيسها غير الظاهرة التي تخجل أن تناقشها مع غيرها أو تتحدث بها حتى مع نفسها، وتتطرق بعض موضوعات الكتاب إلى أمور أخرى تقابلها الفتاة في عملها ومشاعرها ودراستها ومحيطها الاجتماعي.

يذكر أنه من بين موضوعات الكتاب «أجندة البنات.. خزنة الأسرار»، «بنات تعيش العشق الممنوع»، «افضحني شكرا.. برعاية خطيبي السابق»، «في الـ30.. جواكي إيه؟»، «حضرة المتحرش أستاذي»، «العادة السرية.. من الافتراضية للواقعية»، «عن (ختاني) الذي دمر حياتي».

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... «#البنات_أسرار».. كتاب يناقش «المسكوت عنه» في حياة الفتيات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق