اخبار العالم الان ... «ثقافة حلوان» تحتفل بذكرى «ثورة يناير»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن إحتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور محمد أبوالفضل بدران بذكرى ثورة 25 يناير، نظم فرع ثقافة القاهرة برئاسة محمد سعيد التابع لإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى برئاسة محمد منير احتفالية ثقافية وفنية بقصر ثقافة عين حلوان.

تضمنت الفعاليات عقد محاضرة بعنوان «أهمية التربية الدينية للأطفال» ألقاها الدكتور محمد على سلامة أستاذ ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة حلوان وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لثقافة الطفل.

كما أُقيمت ورشة حرق على الخشب بالتعاون مع الإدارة العامة للمواهب، إلى جانب عقد مسابقة ثقافية في المعلومات العامة أداراتها منة الله عز الدين، كما قدمت فرقة كورال اطفال عين حلوان عرضاً فنياً، أعقب ذلك مجموعة من الفقرات الأولى غنائية للفنانة رشا فتحى، والثانية عن البرلمان الصغير أعداد سمية منصور، والثالثة فنية للمواهب في الشعر، بالإضافة تقديم ورشة فنية للأطفال حيث تم رسم علم مصر على الوجة أداراتها سارة صلاح، كما عرض فيلم برجكتور عن ثورة يناير أعداد نهلة شحاتة، تلى ذلك توزيع شهادات تقدير على الأطفال ومعرض منتجات نادى المرأة.

وأُختتمت الفعاليات بافتتاح معرض فنون تشكيلية عن ثورة 25 يناير أعداد إيمان محمد إبراهيم.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... «ثقافة حلوان» تحتفل بذكرى «ثورة يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق