اخبار العالم مباشر ,,, حوادث «التحرش» في رأس السنة شملت 12 من 16 مقاطعة بألمانيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت وسائل إعلام ألمانية، اليوم السبت، نقلا عن تقرير للشرطة الألمانية، أن الاعتداءات الجنسية التي حصلت ليلة رأس السنة لم تقتصر على مدينة كولونيا فحسب، بل سجلت في 12 من 16 مقاطعة بالبلاد.

وقالت صحيفة "سودويتش تسايتونغ" وقناتا "ان دي آر" و"في دي آر" المحليتان استنادا لتقرير للشرطة القضائية الألمانية إن "12" من 16 مقاطعة ألمانية شملتها أعمال العنف الجنسية التي ترافقت مع عمليات سرقة حصلت ليل 31 ديسمبر.

وحتى الان، تركز الاهتمام خصوصا على كولونيا وبعدها هامبورغ (شمال) حيث تم التقدم بأكثر من مئتي شكوى.
وكتبت سودويتش تسايتونغ على موقعها أن "ظاهرة أعمال العنف الجنسية المرتبطة جزئيا بسرقات هي أكبر مما تبين حتى الآن"، حيث إن المنطقة الأكثر تأثرا كانت مقاطعة رينانيا شمال-وستفاليا (كولونيا ودوسلدورف وبيليفيلد) حيث قدمت ألف شكوى.
كما سُجلت حالات مماثلة في هيسن (وسط، 31) وبافاريا (جنوب غرب، 27) وبادي-فورتمبرغ (25) وبريمي (شمال، 11) وبرلين (شرق، 6)، وسجل اعتداء واحد في كل من ساكس السفلى (شمال غرب) وبراندبورغ في ساكس (شرق) ورينانيا-بالاتينات وسار (غرب).

وعلى غرار كولونيا حيث قدمت ألف شكوى، استهدفت هذه الاعتداءات النساء خصوصا. وأكد الشهود أن المعتدين كانوا غالبا مراهقين أو رجالا من أصول أجنبية تتراوح أعمارهم بين 17 وثلاثين عاما.
واعتداءات كولونيا التي نسبتها الشرطة لشبان يتحدرون من المغرب أو من مناطق عربية أخرى، أحيت الجدل في ألمانيا حول سياسة استقبال اللاجئين التي انتهجتها المستشارة أنغيلا ميركل.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, حوادث «التحرش» في رأس السنة شملت 12 من 16 مقاطعة بألمانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق